Destiny 2

لعبة Destiny 2 تمتلك عدّاد خاص بمعدل الفريمات وخيارات أخرى على الحاسب الشخصي

 

لن تعمل Destiny 2 بشكل جيد مع بعض الأدوات الخاصة بالحاسب الشخصي، ولكن فريق Bungie يمتلك تبريرات وحلول لهذا الأمر.

فقد تبين سابقًا أن اللعبة لن تدعم برامج قياس أداء اللعب وغيره المشهورة على الحاسب الشخصي، سواء في نسخة بيتا التجريبية أو في الإطلاق النهائي.

قدم فريق Bungie مؤخرًا شرح وضح فيه البرامج التي تعمل مع اللعبة والتي لا تعمل، وكيف سوف تؤثر بالمجمل على تجربتك للعبة.

فمثلًا يستطيع لاعبون Destiny 2 مشاهدة معدل الإطار الخاص بهم على الحاسب الشخصي دون وجود داعي لاستخدام برامج خارجية، بل سوف تدعم هذه النسخة نفسها عداد خاص لمعدل الإطار، وبإمكان اللاعبين أيضًا وضع حد أعلى للمعدل الذي يرغبون به.

أما بالنسبة لباقي البرامج الخاصة بقياس الأداء فسوف تعمل بشكل طبيعي في اللعبة، وإنما لن يكون لهم أي وجود داخلها أثناء اللعب كما يحدث في العادة مع باقي الألعاب.

حيث أكد مطور اللعبة هذا الأمر بقوله أن Destiny 2 سوف تدعم العديد من البرامج والتطبيقات عدا الرموز الخاصة بهم داخل الألعاب، وبرامج مثل OBS  و  XSplit سوف تعمل مع اللعبة ولكن ليس بشكل كامل حسب تعبير المطور.

يقول Bungie أن هذه الطريقة المتعلقة بإدخال تعديلات وإضافات جديدة على اللعبة نفسها، تم استخدامها من قبل المخترقين والغشاشين للعبث بملفات الألعاب وتشويش متعة اللاعبين.

حيث يقول الفريق أنهم مهتمين كثيرًا بأمور الحماية والأمان ولهذا عملوا على نسخة حاسب تمنع دخول أي تعديلات على ملفاتها، فوجود تجربة عادلة وآمنة لجميع اللاعبين يعتبر من أولوياتهم.

يؤمن الفريق أن هذه الخطوة ضرورية لجلب تجربة لعب ممتعة مع Destiny 2 للحاسب الشخصي، وهم ملتزمين بهذا الأمر مع جميع منتجاتهم.

الجدير بالذكر بأن Destiny 2 سوف تصدر على الأجهزة المنزلية في سبتمبر وعلى الحاسب الشخصي في اكتوبر.

عن Rami Al Aich

ببساطة شاب يحب الألعاب على الحاسب الآلي. عدّة أحلام في هذا العالم الإفتراصي ولكن ليس هناك وقت كافي.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Uncharted: The Lost Legacy

عرض اطلاق لعبة Uncharted: The Lost Legacy

تم وضع فيديو عرض اطلاق لعبة Uncharted: The Lost Legacy العرض يكشف لنا اجزاء من ...