Just Cause 3

طور اللعب الجماعي في Just Cause 3 قادم هذا الشهر

 

تعتبر لعبة  Just Cause 3 من أكثر الألعاب جنونًا بعالم مفتوح فيه الكثير من الفوضى الممتعة، ولكن كل ذلك كان متوفر في طور لعب فردي فقط وربما تساءلت يومًا كيف ستكون المتعة باللعب مع الأصدقاء.

الجواب قادم في تعديل أو مود للعبة يجلب طور اللعب الجماعي إليها، والذي كان متوفر كنسخة بيتا تجريبية منذ شهر يناير الماضي ويهدف إلى جلب طور جماعي كبير مع خيارات تخصيص متعددة أمام اللاعبين.

يتم تطوير المود للعب الجماعي من قبل Nonos GbR الذي عمل على تحسين الطور وتعديله قدر الإمكان ليناسب توقعات اللاعبين، وصدرت العديد من الفيديوهات تستعرض المتعة التي بانتظار اللاعبين يوم صدوره الكامل.

هذا ومثل طبيعة المود المتوفر في الجزء الثاني من اللعبة، فإن هذا المود الجديد يسمح لتواجد المئات من اللاعبين في سيرفر واحد لإشعال فوضى كبيرة في جزيرة Medici ، وهنالك العديد من الفيديوهات التي تعطيك نظرة عن طبيعة هذا الطور في الجزء الثاني وأجواء الجنون فيه.

تبين أيضًا أنه بإمكان اللاعبين في هذا المود الجديد أن ينشئوا أطوار لعب خاصة بهم أو استضافة مباريات deathmatch خاصة، وبالتأكيد سيتمكن أي لاعب من قيادة سيارة أو سفينة مياه صغيرة وغيره من وسائل المتعة المتاحة في اللعبة ليشارك في نشر الفوضى والدمار.

نأمل أن يقوم مطور اللعبة الرئيسي بتطوير طور لعب جماعي مع الجزء القادم من السلسلة كونه من الواضح شعبية هذا الطور فيها ورغبة اللاعبين الشديدة بالحصول عليه.

نذكركم في النهاية أن المود الخاص بطور اللعب الجماعي في Just Cause 3 سوف يصل في 20 من يوليو الحالي للحاسب و بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون.

عن Rami Al Aich

ببساطة شاب يحب الألعاب على الحاسب الآلي. عدّة أحلام في هذا العالم الإفتراصي ولكن ليس هناك وقت كافي.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Garrosh

شخصية Garrosh سوف يكون قادم للعبة HoTS

اعلنت Blizzard عن قدوم شخصية Garrosh Hellscream للعبة Heroes of The Storm اعلنت الشركة ايضاً ...