Call of Duty WW2

نظام المكافآت سيعود بإضافات نادرة للعبة Call of Duty WW2

 

نظام المكافآت المعروف في سلسلة Call of Duty  سوف يعود بكافة ميزاته إلى اللعبة الجديدة Call of Duty WW2، فقد جاء الأمر بتصريح رسمي من قبل Sledgehammer Games، فتعتبر هذه المكافئات جزء رئيسي من السلسلة في الفترة الأخيرة وتقدم أسلحة قوية وإضافات لزيادة قوة شخصيتك.

بالنسبة للجزء الجديد فقد قال فريق Sledgehammer Games بأن تغييرات جميع الأسلحة والأدوات في اللعبة ستكون من نوع cosmetic فقط.

علّق Michael Condrey أحد مؤسسين الفريق على الموضوع بقوله:

نعم جميع تغييرات الأسلحة وتغييرات الأدوات في Call of Duty: WWII ستكون من نوع cosmetic فقط، لهذا لا يوجد تغييرات متعلقة بحالة اللاعب أثناء اللعب، ونحن نقدم للاعب أيضاً مجموعات من الإضافات وأيضاً Collection Bounties  لكي نقدم طريق مستقيم لمجتمع اللاعبين الخاص بنا لكي يحصلوا على أدوات جديدة من خلال لعب جميع أطوار اللعب الجماعي و Headquarters.

قد يعتبر البعض تصريحه مبهم قليلاً أو مضللاً بعض الشيء فهنالك اختلاف في الآراء حول المغزى أو المقصود من كلامه، ومطورين الألعاب السابقة من السلسلة قالوا أشياء مماثلة ولكن اللاعبون فهموها بالطريقة الخطأ، فعلى الرغم من قوله بأن تغييرات المكافئات ستكون من نوع cosmetic فقط إلا أن هذا لا يعني بأن نظام المكافئات الخاص باللعبة لن يقدم أسلحة جديدة.

تصريح Michael قد يكون مضلل ولكن أكثر ما أثار اهتمام اللاعبين وسبب لهم خيبة أمل هو جملة “تغييرات جميع الأسلحة والأدوات في اللعبة ستكون من نوع cosmetic فقط “، وعلينا الانتظار لنرى ما هو فعلاً طبيعة النظام الخاص بالجزء الجديد ونتوقع أن يكون فيه أكثر مما ذكر أو فهمه اللاعبين.

عن Rami Al Aich

ببساطة شاب يحب الألعاب على الحاسب الآلي. عدّة أحلام في هذا العالم الإفتراصي ولكن ليس هناك وقت كافي.

تعليق واحد

  1. أنا ما أدري ليش أحسهم كل ما سوا شي زين
    يجيبوا العيد ويخيسوه
    ترا هذا كان كلامهم قبل سنتين بCall of Duty Black Ops III
    فالوا أنه إضافاتهم بتكون بس cosmetic والحين صارت أكثر لعبة فيها أسلحة من سكاكين وأسلحة رصاص
    إن شاء الله يكونوا عند كلامهم هالسنة

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Garrosh

شخصية Garrosh سوف يكون قادم للعبة HoTS

اعلنت Blizzard عن قدوم شخصية Garrosh Hellscream للعبة Heroes of The Storm اعلنت الشركة ايضاً ...