mass-effect-andromeda-release-date

لعبة Mass Effect: Andromeda قادمة رسمياً بـ21 مارس 2017

قام فريق التطوير وراء لعبة Mass Effect: Andromeda بالكشف رسمياً عن تاريخ صدور اللعبة والذي سيكون بـ 21 مارس 2017 بدول أمريكا الشمالية، وتاريخ 23 مارس 2017 بدول أوروبا. بعد العديد من الإشاعات والتسريبات السابقة التي كان شهر مارس مضمونها، يبدو وأن الفريق واثق بأنهم سينهون اللعبة وستكون جاهزة بالفعل في مارس.

Mass Effect: Andromeda هي أضخم لعبة Mass Effect حتى الآن. سنقوم بتقديم قصة جديدة بالكامل، شخصيات جديدة، كواكب جديدة، كائنات جديدة، وسنقوم بتقديم أسلوب لعب جديد. لأول مرة سنقوم بتقديم لعبة Mass Effect بمحرك Frostbite الذي سيقدم قفزة في جرافيكس اللعبة مقارنة بالثلاثية السابقة. ولتقديم كل ذلك فأننا سنأخذ وقتنا للعمل على تقديم التجربة الأفصل.

كما تحدث الفريق بأن النسخة التي قام استوديو Bioware بتطويرها تمت تجربتها من قبل الموظفين خلال عطلة الأعياد ونهاية السنة، وكانت النتائج إيجابية. كما إن حماس مجتمع اللاعبين اعطاهم دفعة معنوية للعمل أكثر على اللعبة وتقديمها بشكل أفضل.

ستصدر لعبة Mass Effect: Andromeda بشكل رسمي بتاريخ 21 مارس 2017 على أجهزة بلايستيشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي.

عن Ali Al-Sahi

كاتب هاوي لعالم ألعاب الفيديو (الريترو والحديثة) والكوميكس. أحب ألعاب الأكشن والمغامرة، الآر بي جي، ألعاب المنصات الثنائية الأبعاد بالإضافة إلى ألعاب الإندي المميزة. Guacamelee!, Dust An Elysian Tail, Axiom Verge, Shovel Knight

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Garrosh

شخصية Garrosh سوف يكون قادم للعبة HoTS

اعلنت Blizzard عن قدوم شخصية Garrosh Hellscream للعبة Heroes of The Storm اعلنت الشركة ايضاً ...