bandai-namco-studios

بانداي نامكو ستستخدم نظم ذكاء اصطناعي مطورة لألعابها القادمة

قامت شركة تطوير ونشر الألعاب Bandai Namco بالاستثمار والتعاقد مع شركة Heroz المختصة بتطوير الذكاء الإصطناعي في محاولة لتطوير ألعابها القادمة بشكل كبير. شركة Heroz للذكاء الإصطناعي تعمل في مجالات أخرى خارج الألعاب الإلكترونية لتقديم حواسيب قوية تقوم بالتفكير بدرجة عالية من الذكاء، وتطمح بانداي نامكو بإستخدام ذلك على شخصيات ألعابها القادمة.

قامت شركة Heroz بتطوير ذكاء إصطناعي يقوم بلعب الـShogi (الشطرنج الياباني) حيث قام بالتغلب على مجموعة من اللاعبين المحترفين في تلك اللعبة في مباريات عامة. مع تطور الذكاء الإصطناعي ستتمكن بانداي نامكو من استخدام ذلك على شخصيات الأعداء الموجودة في ألعابهم القادمة لتتمكن من التأقلم والتغيير في استراتيجياتها بحسب ردات فعل العدو مما سيعطي تطوير كبير من ناحية الأعداء في الألعاب، وكذلك الحال بالنسبة للرؤساء في تلك الألعاب. ومع استخدام هذه التكنلوجيا ستتحقق إمكانيات جديدة في تطوير الألعاب.

ألعاب سلسلة Dark Souls هي إحدى العناوين الشهيرة التي تقوم شركة Bandai Namco بنشرها، ومع إستخدام هذه التقنيات الجديدة يمكننا تخيل مامدى الصعوبة التي سيستطيع الأعداء الوصول إليها في اللعبة. من ضمن ألعاب بانداي أيضاً ألعاب القتال لـDragon Ball, One Piece و Naruto.

عن Ali Al-Sahi

كاتب هاوي لعالم ألعاب الفيديو (الريترو والحديثة) والكوميكس. أحب ألعاب الأكشن والمغامرة، الآر بي جي، ألعاب المنصات الثنائية الأبعاد بالإضافة إلى ألعاب الإندي المميزة. Guacamelee!, Dust An Elysian Tail, Axiom Verge, Shovel Knight

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Injustice 2

عرض جديد لـInjustice 2 يبين الحركات القاضية لكل الشخصيات

بعد اطلاق عروض للعديد من الشخصيات في اللعبة و طريقة القتال لهم تم اطلاق عرض ...