the division

نمط البقاء في لعبة The Division أصبح متاحًا الآن لأجهزة بلايستيشن 4

– أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إصدار حزمة التوسعة الثانية للعبة Tom Clancy’s The Division والتي تحمل اسم “نمط البقاء” لجهاز بلايستيشن 4 . تتوفر الحزمة ضمن تذكرة الموسم، ولكن يمكن أيضاً شراءها منفصلة بسعر 14.99 يورو. وتجدر الإشارة إلى أن حزمة التوسعة الجديدة ستدعم أجهزة بلايستيشن 4 برو حيث سيكون بإمكانها الاستفادة من السرعة الإضافية للمعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات لإنشاء الرسوميات بمعدل أطر مرتفع وثابت.

عندما تضرب عاصفة ثلجية عاتية مدينة نيويورك، تصل إلى مسامع عملاء الديفيجن شائعات عن وجود علاج محتمل في المنطقة السوداء قد يسهم في وضع حد لانتشار الوباء، ولكن تتحطم مروحيتهم بفعل الطقس السيئ قبل أن يصلوا إلى وجهتهم.

سيتوجب على اللاعبين البحث عن العلاج في هذه الظروف شديدة القسوة والعثور على طريقة لإخراجه من وسط كل هذه الفوضى، كما سيقع على عاتقهم البحث عن الملابس الدافئة، والماء والطعام والدواء، وتصنيع المؤن اللازمة لتحقيق النجاح. لكنهم ليسوا وحدهم هناك، فالقتال من أجل الموارد سيكون على أشده، حيث يتواجد 23 لاعباً آخر يكافحون من أجل البقاء والعثور على العلاج. كذلك سيواجه اللاعبون “الصياد”، ذلك العدو الجديد المتميز بسرعته الكبيرة، وجاهزيته بالغة الخطورة، وامتلاكه للعتاد اللازم لقتال عملاء الديفيجن.

سيتمكن اللاعبون في نمط البقاء من اختيار تفعيل نمط PvP أو PvE. في نمط PvP، ورغم أن حالة التمرد لا تنطبق في هذا النمط، إلا أنه لا يزال بوسع اللاعبين اختيار القتال أو التعاون مع اللاعبين الآخرين المتواجدين في جميع أنحاء نيويورك، حتى خارج المنطقة السوداء. أما نمط PvE فيأتي محملاً بالمزيد من المخاطر، ولكنه في المقابل يمتلئ بالمكافآت المتمثلة في خاصية مضاعف النتيجة الإجمالية الإضافي. أما في نمط PvE فسوف يكون بوسع اللاعبين التعاون مع اللاعبين الآخرين، مع ملاحظة أن نمط PvP لا يكون مفعلاً، حتى في المنطقة السوداء.

 

عن Rami Al Aich

ببساطة شاب يحب الألعاب على الحاسب الآلي. عدّة أحلام في هذا العالم الإفتراصي ولكن ليس هناك وقت كافي.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Tomb Raider

العب اول جزء من Tomb Raider على المتصفح

لعبة Tomb Raider كانت محببة من قبل الجميع منذ اول اصدار لها في عام 1996 ...