Red Dead Redemption 2

7 أشياء قد فاتتك من عرض Red Dead Redemption 2

قد يكون هو أفضل خبر لهذه السنة، فبعد طول إنتظار قامت شركة Rockstar Games بالكشف رسميا عن العرض الدعائي الأول للعبة Red Dead Redemption 2. للأسف العرض كان قصير المدة ولم يعرفنا على قصة اللعبة أو حتى عن الشخصيات الرئيسية، إلا أنّها هناك بعض التفاصيل التي يمكن ملاحظتها من خلال العرض، والتي من المحتمل جدا أنّها فاتتك أو أنك لم تعرها أهمية حين مشاهدتك للعرض لأول مرة، ولكن في هذا المقال سوف نسلط الضوء على هذه الأشياء :

1- طرق مواصلات مختلفة:

من خلال العرض قمنا برؤية الأحصنة والحناطير والتي كانت متواجدة في لعبة Red Dead Redemption الأولى. ولكن في الثانية 33 من العرض شاهدنا قارب صغير، فربما هذا دليل على أنّ القوارب سوف تكون وسيلة تنقل جديدة أو تكون قابلة للإستخدام لخاصية ترحال السريع كما كانت الحناطير في الجزء السابق. بل ربما أيضاً سنتمكن من السباحة هذه المرة، عكس الجزء السابق حيث عند دخول الشخصية للماء تموت على الفور!

red-dead-redemption-2-transportation

2- إمكانية التخييم:

إحدى مزايا الجزء السابق كانت التخييم لإسترجاع طاقة وأسلحة بطل القصة John Marston. مع الإشاعات حول ضخامة وشساعة حجم خريطة Red Dead Redemption 2 فإن الإسكتشاف والتجوال سيكون جزء مهم من اللعبة، ومع المساحات الكبيرة القابلة للإستكشاف، لا بد من توفير طرق للراحة في وسط البرية وإشعال نار المخيم للتخلص وإبعاد الحيوانات المفترسة القريبة خلال فترة الليل كما أوضحته اللقطة في الثانية 27 من العرض الدعائي. فعلا سيكون هذا أمر رائع فلطالما أردنا في الألعاب أن نعيش جو الإستكشاف بكل ما تعنيه الكلمة.

red-dead-redemption-2-camping

3- إستخدام الفرس لنقل جثث الحيوانات:

في الثانية 30 من العرض الدعائي، نرى راعي بقر وهو يحمل الغزال الذي إصطاده على ظهر فرسه لنقله إلى مكان آخر. قد تكون هذه ميزة لبيع الحيوانات مقابل أموال أكثر، بعكس الجزء السابق والذي يمكنك من خلاله ذبح الحيوانات وتقشير جلدهم وبيعها للمحلات مقابل القليل من المال.

red-dead-redemption-2-carry-animals

4- عدد الجواميس في اللعبة قد يعني بأن أحداث اللعبة تدور قبل الجزء السابق:

إلى الحين لم نتحصل على أي معلومة رسمية تخبرنا بالضبط عن الحقبة الزمنية التي سوف تجري فيها أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 ولكن من خلال أحد المشاهد وبالتحديد في الثانية 35 من العرض، يمكننا رؤية قطيع من الجواميس. قد يمر هذا المشهد على البعض دون ملاحظة أي أمر مريب، إلا أنَّه في لعبة Red Dead Redemption الأولى عشنا فترة إنتهاء عصر الـWild West والذي كانت فيه عدد الجواميس قليلة في براري الولايات المتحدة، فضلا عن ذلك فلقد كان هناك ميدالية في اللعبة تتحصل عليها عند قتلك لآخر 20 جاموس متواجد في اللعبة، فهل هذا دليل قاطع على أنّ أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 ستجري في فترة زمنية قبل Red Dead Redemption الأولى أم أنّ عدد الجواميس مجرّد إضافة لا أكثر و لا أقل.

red-dead-redemption-2-buffallo-prequel

5- رعاية قطيع الحيوانات والمراعي قد يكون مهم في اللعبة:

رأينا بعض المقاطع في العرض تركز على المزارع ورعاية المواشي وبالتحديد في الثانية 40، وقد يكون هناك جزء كبير من اللعبة يركز على بناء المزرعة الخاصة بك والإهتمام بها. أو قد تكون هذه المهمات الجانبية لنقل البقر من مكان إلى آخر كما حدث في الجزء السابق، أو حتى الدفاع عن المزرعة من اللصوص، إحقاقا للحق هذه التفاصيل الصغيرة تجعلنا نفكر في الكثير من الإحتمالات.

red-dead-redemption-2-farms

6- قد يكون هناك إهتمام كبير بطور اللعب الجماعي، أو حتى عدة شخصيات قابلة للعب:

في المشهد الأخير من العرض يمكننا رؤية سبع شخصيات، قد تكون هذه الشخصيات أعضاء من عصابة Dutch والذي كان John Marston واحد منهم قبل أحداث الجزء السابق. ومع ما شاهدناه في لعبة GTA V وأسلوب الثلاث شخصيات القابلة للعب والتغيير فيما بينها البعض، قد نرى ذلك مجدداً هذه المرة مع سبع شخصيات قابلة للعب، للتعرف على نمط وأسلوب حياة وقصة كل واحدة منهم خلال أحداث القصة. وقد يكون الأمر عكس ذلك وتكون اللعبة مركزة بدرجة كبيرة على طور تعدد اللاعبين ولعب القصة بطور الأونلاين مع 6 أشخاص آخرين، فشركة Rockstar Games بدأت بالتركيز على ذلك بعد النجاح الكبير للعبة GTA Online.

red-dead-redemption-2-seven-characters

7- عودة شخصيات عصابة Dutch في الجزء القادم:

نبقى في نقطة الشخصيات، فقبل أن تنشر شركة Rockstar Games العرض الرسمي للعبة Red Dead Redemption 2 قامت بنشر صورة تشويقية ل7 شخصيات في اللعبة، ولو ركزنا في الصورة ليمكننا ملاحظة وجه الشبه بين الشخصيات الثلاث Dutch زعيم العصابة، و John بطل القصة السابقة، وكذلك Bill العضو الآخر في العصابة. ومع باقي المعطيات التي تدل بأن أحداث القصة تدور قبل جزء Red Dead Redemption فذلك يعني بأننا سنعيش أجواء العصابة قبل مغادرة John Marston لها مع بداية الجزء السابق، وهذا ما يريده العديد من محبي اللعبة السابقة.

red-dead-redemption-2-characters

بعد مشاهدة العرض مرة أخرى للتعرف على المزيد من التفاصيل، ما هي المزايا الجديدة التي تودون إضافتها للعبة، وما المهمات الجانبية التي ترغب بعودتها من الجزء السابق؟ شاركونا النقاش حول لعبة Red Dead Redemption 2. برأيي الشخصي أريد لعبة تركيزها الأكبر على قصة بمستوى الجزء السابق مع فصل خصائص الأونلاين عن اللعبة الرئيسية وإرجاع المهمات الجانبية من الجزء السابق كذلك.

من المقرر إصدار اللعبة خلال خريف العام القادم على أجهزة الجيل الحالي.

عن Ali Al-Sahi

كاتب هاوي لعالم ألعاب الفيديو (الريترو والحديثة) والكوميكس. أحب ألعاب الأكشن والمغامرة، الآر بي جي، ألعاب المنصات الثنائية الأبعاد بالإضافة إلى ألعاب الإندي المميزة. Guacamelee!, Dust An Elysian Tail, Axiom Verge, Shovel Knight

5 تعليقات

  1. من 2014 أتابع القناة ولا مره فزة في حياتي ولا حتى في المدرسه
    بلنسبه للعبه أنشاء الله تكون على حسب التوقعات ويارب افوز

  2. لعبه جميله احب العاب اتاريخ القديم

  3. تم عمل لايك للمقطع على قناة Vgs
    مشترك قديم في القناة
    تم الاشتراك في المسابقة
    رقمي ع الواتس/ 96653519522+
    اسم قناتي للتأكد من اللايك Azzouz1011
    تم وضع تعليق ايضا على الفيديو
    وشكرا على المسابقه

  4. مابحكم علي اللعبه من المقطع لاكن بعد ما سمعة رامي أظنها جيد جيدان

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Garrosh

شخصية Garrosh سوف يكون قادم للعبة HoTS

اعلنت Blizzard عن قدوم شخصية Garrosh Hellscream للعبة Heroes of The Storm اعلنت الشركة ايضاً ...