SIE ASIA PSVR

سوني: مبيعات PlayStation VR على الطريق الصحيح

قامت شركة سوني من خلال التقارير المالية للربع الثالث من عام 2016 بالتأكيد على أن مبيعات جهاز بلايستيشن VR كما كانت متوقعة وتسير على الطريق الصحيح. بعد إن تم الإطلاق الرمي للجهاز في 13 أكتوبر 2016 ولم تمضي سوى أسابيع إلا إن الجهاز قد باع أكثر من 50 ألف قطعة في اليابان فقط، كما أن الكميات المتوفرة قد نفذت من الأسواق الأمريكية وبعض الأسواق الأوروبية.

أخبار جيدة لسوني، فنفاذ المبيعات قد يؤكد لمطوري الألعاب بأن هناك إقبال كبيرة على تقنية الواقع الإفتراضي لدى اللاعبين والمستهلكين، مما يدعوا إلى الإستثمار بشكل أكبر لصناعة وتطوير ألعاب داعمة للـVR. معظم الألعاب الصادرة على الجهاز حالياً تستهدف عرض إمكانيات الجهاز وخصائص الـVR وكيفية تطبيقها في الألعاب، ولا شك بأننا سنرى المزيد من التجارب قبل الحصول على ألعاب كاملية داعمة للـVR.

لعبة Resident Evil VII ستكون أول لعبة AAA توفر نسخة داعمة للـVR بشكل كامل، وستصدر بشهر يناير من العام القادم. ويبدو بأن ألعاب الرعب قد حصلت على منزل مناسب لها مع تقنية الـVR.

 

عن Ali Al-Sahi

كاتب هاوي لعالم ألعاب الفيديو (الريترو والحديثة) والكوميكس. أحب ألعاب الأكشن والمغامرة، الآر بي جي، ألعاب المنصات الثنائية الأبعاد بالإضافة إلى ألعاب الإندي المميزة. Guacamelee!, Dust An Elysian Tail, Axiom Verge, Shovel Knight

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Overwatch

لعبة Overwatch مجّانيّة لفترة محدودة مع تخفيض في سعرها

بعد إصدارها منذ سنة، حققت لعبة Blizzard الجديدة Overwatch أرقام ونجاحات عالية حيث تمتلك الآن ...