gamestop-logo

متاجر GameStop الأمريكية تعلن عن اتفاقية نشر ألعاب 3 استوديوات مختلفة.

GameStop هي مجموعة متاجر لبيع الألعاب وإكسسوارات الألعاب في الولايات المتحدة الأمركية. أعلنت هذه السنة عن نشرها للعبة Songs of the Deep المطورة من قبل فريق Insomniac Games الذي قدم لنا Ratchet and Clank هذا الشهر. وهاهي اليوم تعلن عن عقدها لإتفاقيات مع 3 استوديوات تطوير مختلفة لنشهر ألعابها بشكل حصري في متاجرها، علماً بأن النسخة الرقمية ستتوفر بكل مكان ولكن النسخة الفيزيائية ستكون متوفرة عبر متاجرها فقط.

ستقوم المتاجر بنشر ألعاب شركة Tequila Workd الذي يعمل على لعبة Rime، بالإضافة إلى شركة Ready at Dawn المسؤول عن لعبة The Order 1886 وأخيراً شركة Frozenbyte الذي أصدر سلسلة ألعاب المغامرة Trine. لم يتمع الإعلان بعد عن الألعاب القادمة من هذه الشركات ولا مزيد من التفاصيل.

مع إنخفاض نسبة المبيعات القادمة من الألعاب الفيزيائية وكثرة الألعاب الرقمية، تعاني شركة GameStop من نقص في أرباحها بسبب ذلك. يبدو لي كخطة بديلة لبقاء المتاجر في سوق الألعاب عن طريق نشر نسخ فيزيائية لهذه الألعاب، قد يكون هذا توجه الشركة الجديد عندما يقوم سوق الألعاب الرقمية بالقضاء على الألعاب المستعملة. هذه السياسة مفيدة لتوفر الألعاب على أقراص ولكن مخيفة بنفس الوقت حيث ستكون هذه النسخ متوفرة فقط في متاجر GameStop فقط.

عن Ali Al-Sahi

كاتب هاوي لعالم ألعاب الفيديو (الريترو والحديثة) والكوميكس. أحب ألعاب الأكشن والمغامرة، الآر بي جي، ألعاب المنصات الثنائية الأبعاد بالإضافة إلى ألعاب الإندي المميزة. Guacamelee!, Dust An Elysian Tail, Axiom Verge, Shovel Knight
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Mass Effect: Andromeda

لعبة Mass Effect: Andromeda أصبحت ذهبية

أعلنت شركة Electronic Arts بالتعاون مع أستوديو التطوير BioWare بأنّ لعبة Mass Effect: Andromeda أصبحت ذهبية، ...