rsz_123411424-770x480

مطور Gears of War: “ثلاثة أرباع ميزانية ألعاب التصويب تذهب إلى طور القصة”

قال كليف بليزنسكي، مطور سلسلة Gears of War، في مقابلة صحفية أن 75% من ميزانية ألعاب التصويب يتم استهلاكه في العادة خلال تصميم طور القصة.

وقال بليزنسكي أن بعض المطورين أصبحوا يفضلون عدم العمل على طور قصة لأنه الجانب الأكثر تكلفة في العادة:

الجزء الأكبر في الميزانية يذهب لطور القصة، مع ذلك معظم اللاعبين ينهون الطور خلال أسبوع ثم يمضون باقي وقتهم مع اللعبة في الطور الجماعي.

Cliff Bleszinski هو أحد المطورين العريقين في مجال ألعاب التصويب حيث عمل سابقاً على سلسلة Gears of War وألعاب أخرى مثل Bulletstorm و Jazz وغيرها، ويعمل حالياً على لعبة تصويب جديدة باسم Lawbreakers.

عن vgstations

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Garrosh

شخصية Garrosh سوف يكون قادم للعبة HoTS

اعلنت Blizzard عن قدوم شخصية Garrosh Hellscream للعبة Heroes of The Storm اعلنت الشركة ايضاً ...